تجديد مسلسل You لموسم رابع قبل طرح الثالث غدا


قررت شبكة نيتفلكس تجديد مسلسل الدراما والإثارة You لـ موسم رابع، وذلك قبل طرح الموسم الثالث من العمل غدا الجمعة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”.


 


على أن يتكون الموسم الثالث من مسلسل You من 10 حلقات، وذلك بعد عامين من طرح الموسم الثانى، حيث طرح فى 26 ديسمبر من عام 2019، وستصل مدة الحلقات إلى 45 دقيقة، على أن يدور الموسم الجديد حول جو جولدبرج بعد انتقاله للعيش مع صديقته الأخيرة إلى منطقة أخرى، وسرعان ما رزق بطفل منها ليبدأ فى ممارسة عادته فى استدراج الفتيات.


 


وكان قد انضم مؤخرًا النجم سكوت مايكل فوستر، الذى لعب دور البطولة فى Crazy Ex-Girlfriend إلى الموسم الثالث من سلسلة القاتل المتسلسل YOU وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع deadline.


 


ويلعب فوستر، فى الموسم الثالث من YOU، دور رايان، وهو مراسل تليفزيونى محلى، تغلب على تاريخ من الإدمان، ولديه أسرار، بما فى ذلك سلوك متحكم يحتفظ به لأولئك الأقرب إليه وأى شخص يعترض طريقه.


 


المسلسل من بطولة بن بادجلى، امبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيرى، نيكول كانج، تشارلي بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.

قراءة من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى