بند جديد يسمح لرابطة الأندية باستبعاد أى فريق من الدورى حال عدم سداد المديونيات


وضعت رابطة الأندية بندا فى اللائحة الجديدة يلزم جميع أندية الدورى الممتاز بسداد مستحقات الرابطة وتسويتها بشكل سريع، وبحد أقصى بعد نهاية الموسم وقبل المشاركة فى المسابقة التى تلى النسخة المقبلة.


 


كما وضعت الرابطة بندا بأنه فى حالة عدم سداد مستحقات الرابطة، يحق لها إيقاف نشاط أى ناد لا يقوم بسداد المستحقات أو تسويتها، كما يحق للرابطة استبعاده من سجل الرابطة.


 


وجهزت رابطة الأندية، خطابا رسميا، تمهيدا لإرساله إلى الجهات الأمنية، لحسم موعد وملعب مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الأسبوع الثالث من عمر الدورى العام.


 


وكشف عامر حسين، عضو رابطة الأندية المحترفة، المشرف على لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن مباراة الزمالك والأهلى فى الجولة الثالثة للدورى سيكون أحد يومى 4 أو 5 نوفمبر المقبل.


 


وتابع عامر حسين، أنه ستتم إقامة مباراة الزمالك والأهلى باستاد القاهرة حال الانتهاء من الإصلاحات الخاصة باستاد القاهرة، أو إقامته باستاد الدفاع الجوى فى حالة عدم الانتهاء من الإصلاحات.


 


وأعلنت رابطة الأندية رسميا انطلاق الدورى المصرى الممتاز الجديد يوم 25 أكتوبر الجارى، وذلك على هامش مراسم سحب قرعة النسخة الجديدة لمسابقة الدورى الممتاز 2021-2022 بحضور مندوبى الأندية والمكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة.


 


وأكد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن الرابطة نجحت فى الاتفاق مع وزارة الداخلية على عودة الجمهور للملاعب مع الأسبوع الأول للدورى الجديد، وقال أحمد دياب خلال مراسم قرعة الدورى الممتاز التي أقيمت مؤخرا: “هدف الرابطة هو البحث عن مصلحة الكرة المصرية فقط، وحابب أشكر كل أعضاء الرابطة على مجهودهم الكبير خلال 20 يوما، وفرصة سعيدة تكون قرعة الدورى بعد ساعات من فوز المنتخب الوطنى على ليبيا فى تصفيات كأس العالم”.

قراءة من المصدر

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App