أكرم حسنى يكشف اسم مسلسله الجديد فى رمضان المقبل .. “مكتوب عليا”


كشف النجم أكرم حسنى عن اسم مسلسله الجديد الذى يعود به للدراما التليفزيونية خلال موسم دراما رمضان المقبل 2022، وذلك فى تصريحات تليفزيونية لقناة ON على هامش تواجده بمهرجان الجونة، مؤكداً أن المسلسل يحمل عنوان مبدئى باسم “مكتوب عليا”، وهو مع نفس فريق عمل مسلسل “الوصية” مع السيناريست إيهاب بليبل الذى يعمل  على الورق حالياً.


وكان آخر ظهور لـ أكرم حسنى فى رمضان 2020 من خلال مسلسل “رجالة البيت”، بجانب أحمد فهمى، وأنعام سالوسة، ويزو، بيومى فؤاد، وعدد أخر من الفنانين، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندى.


من ناحية أخرى يُكرر أكرم حسنى تجربة المسرح مرة أخرى بعد مسرحيته “عطل فنى” ويشاركه فى بطولة العرض المسرحى أحمد أمين والتى تحمل اسم “لما الرجاله تفك” من تأليف جورج عزمى، واخراج خالد جلال، ومقرر البدء فى البروفات الأيام المقبلة واختيار باقى فريق العمل، وتحديد موعد العرض فى السعودية.


ويعد هذا العمل الفنى هو التعاون الثانى لأكرم حسنى وأحمد أمين وذلك بعدما قدما سويًا مسلسل الوصية في شهر رمضان 2018، وشارك في بطولته ريم مصطفى وبيومي فؤاد وخالد كمال وعارفة عبد الرسول وأحمد حلاوة ومحمد جمعة وعدد من ضيوف الشرف وكان من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي.

قراءة من المصدر

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App