ألوان الوطن | نجمات تصدرن التريند في افتتاح مهرجان الجونة.. والسبب «فستان وسقوط»

مشاهد عدة في فعاليات افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، لاقت تفاعلا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حتى أن أصحابها من «النجمات» تصدرن قائمة التريندات عبر موقع البحث الشهير «جوجل». 

خلال السطور التالية نستعرض النجمات اللاتي تصدرن قائمة التريندات، خلال الساعات الماضية.

رانيا يوسف 

بعد ساعات من انتهاء حفل افتتاح مهرجان الجونة، نشرت الفنانة رانيا يوسف، أول صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع «فيس بوك»، وعلقت عليها قائلة: «صباحكم حلو من الجونة»، مما جعلها تتصدر التريند. 

يسرا 

ظهور الفنانة يسرا، عبر مسرح مهرجان الجونة أكثر من مرة بجانب المهندس سميح ساويرس، لفت الأنظار إليها، بجانب ظهورها وهي ترقص على أغنية «إنساي» للفنان محمد رمضان وسعد لمجرد، على هامش حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. 

ليلى علوي

بخلاف تألق الفنانة ليلى علوي على السجادة الحمراء، كان نجاتها من السقوط على «الريد كاربت» سببا في تصدرها تريند «جوجل»، حيث تعرضت لموقف محرج التقطه حساب الإعلامية إنجي علي عبر «إنستجرام»، فأثناء وقوف دينا الشربيني وحسن أبو الروس ظهرت «ليلى» بالخلف وكادت أن تسقط إلا أن مساعديها قاموا بشدها قبل السقوط. 

لبلبة

تصدرت الفنانة لبلبة قائمة التريندات خلال الساعات الماضية، بعدما فوجئ الجمهور بسقوطها على خشبة مسرح مهرجان الجونة السينمائي، وعقب إلقائها كلمة سريعة عن الفنان سمير غانم، لكنها خرجت عبر بث مباشر لـ«الوطن» تروي تفاصيل الأمر بأنها تعثرت في الحركة بسبب فستانها وحاولت تفاديه فظن الجميع أنها سقطت على الأرض. 

صبا مبارك

وكانت كلمة الفنانة صبا مبارك، على هامش افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، سبب في تصدرها قائمة التريندات حيث قالت إن هناك عددا من مشاركي المهرجان يأتون إليه رغبة منهم في التصوير فقط، ولكن هناك آخرين يهتمون بالمشاركة في المهرجان بأعمالهم وعبر مشاهدتهم للأفلام المعروضة في المهرجان، «أفلام المهرجانات بيكون صعب نشوفها في صالات السينما لأنها مش أفلام تجارية، ومهم أننا نيجي ونطلع نشوف العالم بيجري فيه إي». 

نجلاء بدر

أما الفنانة نجلاء بدر فتسببت في حالة كبيرة من الجدل بسبب ظهورها بفستان جريء من اللون الأسود ومكشوف من منطقة الصدر، وبتصميم غريب تظهر به فنانة لأول مرة، حتى أنها تصدرت «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات على الإطلالة الجريئة بشكل كبير.



قراءة من المصدر

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App