مواعيد مباريات اليوم السبت 16/ 10/ 2021 بدورى الأبطال والكونفدرالية


ينشر “اليوم السابع” مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 16/ 10/ 2021 بدوري الأبطال الإفريقى والكونفدرالية حيث تقام أربعة مباريات تجمع توسكر الكينى مع الزمالك على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي ومباراة عزام التنزانى مع بيراميدز على ستاد عزام يونايتد ومباراة سلطات الموارد الأوغندى مع المصرى البورسعيدى على ستاد سانت ماري بكمبالا ومباراة الحرس الوطنى مع الأهلى على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.


موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكينى


تقام مباراة الزمالك وتوسكر الكينى في تمام الثانية ظهر اليوم السبت على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي في ذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال الإفريقى ويأمل أبناء ميت عقبة فى حصد اللقب القارى الغائب عن دولاب البطولات الأبيض منذ 19 عاماً، وكذلك مصالحة الجماهير بعد الخروج من دور المجموعات في النسخة الماضية.



وتأهل الزمالك إلى هذه النسخة من البطولة باعتباره بطل الدوري المصري 2020-2021، بينما تأهل توسكر الكيني إلى دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي 3-0، في إياب الدور التمهيدي من البطولة، مستغلًا تعادله 1-1 في مباراة الذهاب.


موعد مباراة بيراميدز وعزام التنزانى


تقام مباراة بيراميدز وعزام التنزانى في تمام الثانية ظهر اليوم السبت على ستاد عزام يونايتد في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية ويسعى الفريق السماوى لتحقيق نتيجة مميزة في مستهل رحلته بالمشوار الإفريقى قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.



وكان الفريق التنزاني قد نجح في العبور لهذا الدور من البطولة بعد تخطيه فريق هورسيد الصومال بعد تغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.


موعد مباراة المصرى البورسعيدى وسلطات الموارد الأوغندى


تقام مباراة المصرى البورسعيدى وسلطات الموارد الأوغندى في تمام الثالثة عصر اليوم السبت على ستاد سانت ماري بكمبالا في ذهاب دور الـ 32 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية ويأمل التونسي معين الشعباني مدرب المصري في تحقيق بداية قوية مع الفريق الذي تولى تدريبه الشهر الماضي خلفا لعلي ماهر، وذلك قبل مباراة العودة السبت المقبل بالقاهرة.



أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مباراة اليوم إلى طاقم تحكيم دولي من جنوب السودان يقوده حكم الساحة رينج مالونج، ومعه كل من جاسم مادير «مساعد حكم أول» وروبرت هنري «مساعد حكم ثاني» بالإضافة إلى الحكم الرابع ألير مايكل جيمس.


موعد مباراة الأهلى مع الحرس الوطنى



تقام مباراة الأهلى مع الحرس الوطنى بطل النيجر في الخامسة والنصف عصر اليوم السبت على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي في ذهاب دور الـ 32 لدوري الابطال الإفريقى، وعكف موسيمانى على تجهيز “الحرس القديم” في الأهلى للمشاركة في مباراة الحرس الوطنى لاسيما أن المارد الأحمر سيخوض مباراتي دور الـ32 ذهابا وإيابا معتمدا على جميع عناصر الفريق المتواجدين منذ الموسم الماضي، ولن يشارك في اللقاء أي لاعب من الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الأهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الأولى.

قراءة من المصدر

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App