نيللي كريم تكشف سبب انفعال زوجها بعد تكريمها في مهرجان قرطاج






نشر في:
الأربعاء 17 نوفمبر 2021 – 4:03 ص
| آخر تحديث:
الأربعاء 17 نوفمبر 2021 – 4:03 ص

علقت الفنانة نيللي كريم على أزمة مهرجان أيام قرطاج السينمائي في تونس، قائلة، إنها لم ترفض التصوير مع أي أحد وإدارة المهرجان لم تطلب منها إلقاء كلمة.

وأكدت نيللي كريم، في تصريحات لبرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة “MBC مصر: “أنا بحب تونس جدًا وشرف ليا إني اتكرم في المهرجان وأنا عمري ما رفضت اتصور مع أي حد سواء كبير أو صغير”.

وأوضحت، أنها كانت قد أبلغت مدير المهرجان، قبل أن تُسافر إلى تونس، أنها سوف تأتي لمدة 24 ساعة فقط، نظرًا لأنها ملتزمة بمواعيد تصوير، قائلة: “وصلت الصبح ومشيت تاني يوم الصبح”، مشيرة إلى، أنه لم يكن هناك اتفاقات مع إدارة المهرجان عن تنظيم أي مؤتمرات صحفية، لأن لديهم علم بأنني سوف أغادر في صباح اليوم التالي.

وشرحت “نيللي كريم” تفاصيل مشاركتها وتكريمها في المهرجان قائلة: “لما أي فنان يطلع على المسرح ويستلم الجائزة إدارة المهرجان بتقوله تحب تقول كلمة، وأنا الحقيقة قبل ما اطلع على المسرح، كنت بفكر أقول أنا عايزة أحي الشعب التونسي وأشكر مهرجان قرطاج، ولسة بحضر الكلام لقيتهم ندهوا على اسمي، وكنت مستنية إن حد يطلب مني أقول كلمة لكن ده محصلش، وأنا طبعًا شخص خجول وبتحرج، قولت يمكن مش في البروتوكول عندهم إني أقول كلمة، واستلمت الجائزة ونزلت من على المسرح”.

وتابعت نيللي كريم: “أنا من الناس اللي لما أي حد يجي يتصور معايا عمري ما بقول لأ، بس لما خلص المهرجان، وخرجت، لقيت فيه هجوم حصل عليا وناس داست على فستاني عشان كنت لابسة فستان طويل وهنا انفعل زوجي”.



قراءة من المصدر

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App