بدء تصوير الموسم الرابع من مسلسل نيتفلكس Manifest


أعلنت شبكة نيتفلكس بدء إنتاج مسلسل الدراما والإثارة  Manifest، وذلك من خلال الكشف عن صورة من كواليس التصوير، وكان قد تم إلغاء العمل في يونيو الماضى، ولم تكشف الشبكة أسباب إلغاء العمل أو إعادة إنتاجه من جديد.


ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“، طلبت شبكة نيتفلكس 20 حلقة من الموسم الرابع لـ Manifest، ليتم طرح الموسم الجديد خلال العام المقبل، وكان قد طرح الموسم الثالث من السلسلة  في 10 يونيو الماضى.


ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع “tv series finale”، لم تكشف الجهة المنتجة عن سبب إلغاء السلسلة، التي حازت على إعجاب الكثير من متابعى العمل، منذ طرح أولى حلقاتها في 24 سبتمبر من عام 2018.


وتدور الدراما حول ركاب رحلة مونتيجو الجوية 828، الذين أقلعوا من مكان عطلتهم، لكن طائرتهم لم تهبط إلا بعد خمس سنوات، وخلال هذا الوقت أعلنت عائلاتهم موتهم، ليظهروا من جديد، ويسردوا قصتهم.


وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale“، تشمل قائمة الممثلين ميليسا روكسبورج وجوش دالاس وأثينا كاركانيس وجيه آر راميريز ولونا بليز وجاك ميسينا وبارفين كاور.


كما حصل فيلم الأكشن والكوميديا الجديد Red Notice، الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 5 نوفمبر الجارى، على تقييم ضعيف من قبل 137 ناقدا عالميا وصل إلى 35%، و 91% من قبل أكثر من 100 مشاهد من خلال Rotten Tomatoes.


يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الإنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات الغير متوقعة.


وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.


Manifest


 

قراءة من المصدر

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App