درة تتألق فى جلسة تصوير جديدة مع زوجها بروح تونسية فى “سيدي بوسعيد”


خضعت النجمة درة لجلسة تصوير جديدة طغي عليها الطابع التونسي بالملابس التقليدية الشهيرة بها تونس،  وشاركت درة جمهورها ومتابعيها بحسابها بموقع “انستجرام”، بمجموعة صور من جلسة التصوير التي ألتقطتها بمنطقة سيدي بوسعيد مع زوجها المهندس هاني سعد، مصحوبة بتعليق :” يا للاّ وينك توحشتو زينك”، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها فور نشرها.


درة


 


من ناحية أخري  تعاقدت الفنانة التونسية “درة” على بطولة مسلسل جديد، من المقرر أن يعرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو مكون من 10 حلقات، وتأليف وإخراج تامر نادى، حيث يجرى حاليًا مخرج العمل عملية ترشيح الممثلين، من أجل التعاقد معهم، حتى يتسنى له البدء في تصوير المسلسل منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.


ومن المقررأن يتم تصوير المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت، وجارٍ حاليًا معاينة أماكن التصوير ورسم ملامح الشخصيات الرئيسية للعمل، فضلاً عن الديكورات والشكل الأخير للعمل.


 


وقدمت درة مرخرًا إحدى حواديت مسلسل “زى القمر”، بعنوان “غالية” ولاقت الحكاية نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولتها كل صلاح عبد الله وفرح يوسف ومراد مكرم، وإخراج شيرين عادل، من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج سينرجي ومها سليم.


وتنتظر درة عرض فيلم “الكاهن” المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، أحمد فؤاد سليم، وأخرون، إخراج عثمان أبو لبن .


 

درة (1)
درة


 

درة (2)
درة 


 

درة (3)
درة 


 

درة (4)
درة 


 

درة (5)
درة 


 

درة (6)
درة 


 

درة وزوجها (1)
درة وزوجها 


 

درة وزوجها (2)
درة وزوجها 

قراءة من المصدر

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App