ألوان الوطن | «لص لكن غبي».. يلتقط صورة سيلفي بهاتف سيدة بعد سرقته

تبحث الشرطة في مدينة «إنديانابوليس»، عاصمة ولاية إنديانا الأمريكية، عن سارق سيارات مسلح هاجم امرأة في وضح النهار، ولحسن الحظ، كانت الضحية قادرة على إعطاء المحققين خيط مهم للوصول إلى اللص بعد التقاط الرجل صورة ذاتية «سيلفي» لنفسه بهاتفها فور سرقته منها.

الضحية التي تدعى ميجان ويسلر، كانت تجلس في سيارتها نحو الساعة 10 صباحًا، في ساحة انتظار السيارات، بأحد المصحات، بينما كانت والدتها في الداخل تزور أحد الأقارب، وفي غضون دقائق، اقترب شخص غريب مسلح بمسدس من النافذة الجانبية للسيارة، بحسب موقع «wkrn» الأمريكي.

اللص يهاجم الضحية ويسلب سيارتها وهاتفها

وتحكي ميجان: «شعرت بصدمة رهيبة، قال لي تحركي بسرعة، لم أعرف ماذا أراد بالتحديد، لكنه كان على وشك القيام بشيء أكثر شراً لو كنت صرخت أو لفت أي انتباه، فنزلت من السيارة وأعطيته المفاتيح، قبل أن ينتزع هاتفي من يدي، ويركب سيارتي ويهرب».

وتتبعت الشرطة هاتف ويسلر، ووجدته على بعد نحو 15 دقيقة، وكان المشتبه به ألقى به في أحد الأحياء، وقالت ويسلر إنها بمجرد استعادة هاتفها، أدركت أن المشتبه به ترك دليلًا عليه: «وجدت صورة له على الهاتف، وقلت يا إلهي، هذا هو الشخص الذي سرقني اليوم واستولى على سيارتي».

وجدت ويسلر، الصورة على هاتفها عندما استعادته، وتعتقد أن هاتفها كان يُصدر ضوضاء بعد سرقة السيارة، وأدركت أن الصوت ربما أخاف السارق، وعندما أمسك بالهاتف للتحقق منه أو النظر فيه، التقط صورة سيلفي بطريق الخطأ.

الشرطة تنشر صورة المتهم للتعرف عليه

جدير بالذكر أن دانيال روزنبرج، من منظمة Crime Stoppers، قال إن سرقة السيارات ازدادت في «إنديانابوليس»، ولفتت هذه القضية بالذات الأنظار، بسبب سوء حظ السارق.

ونشرت الشرطة الأمريكية، إعلانا بصورة المشتبه به، وطالبت أي شخص يتعرف على الرجل الموجود في الصورة أو السيارة الاتصال بالطوائ على الفور.



قراءة من المصدر

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App