حازم إمام فى ذكرى ميلاد والده حماده إمام: دائما ماشين ببركتك وبسيرتك الحلوة


حرص حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على إحياء ذكرى ميلاد والده النجم الراحل حمادة إمام، فهو من مواليد مثل هذا اليوم 28 نوفمبر عام 1943، ونشر حازم صورة لوالده عبر حسابه بموقع “انستجرام”، مصحوبة بتعليق :”عيد ميلادك في الجنة ان شاء الله ،خمس سنين عدوا ودائما ماشين ببركتك وبسيرتك الحلوة”.


ويٌعد الثعلب حمادة إمام، نجم الزمالك السابق، أحد رموز القلعة البيضاء لما حققه خلال مسيرته بالملاعب من ألقاب وبطولات، وتوج مع الزمالك بلقبى الدورى موسم 63/1964، وسجل 11 هدفاً فى 19 مباراة، وموسم 64/1965 وسجل 18 هدفا فى 22 مباراة، وإجمالا، سجل فى مسابقة الدورى 74 هدفا احتل بها المركز الرابع خلف عبد الحليم على وعلى خليل وحسن شحاتة بقائمة هدافى الزمالك.


لعب الثعلب الكبير كمهاجم فى نادى الزمالك، وكان يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وعضو مجلس إدارة نادى الزمالك، هو ابن الكابتن يحيى الحرية إمام حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر فى كأس العالم فى الثلاثينات ووالد اللاعب حازم إمام كابتن الزمالك السابق.


لقب حمادة إمام بالثعلب الكبير، وقد نال هذا اللقب نسبة لذكاءه الكبير في الملعب وقتما كان لاعبا، وبين أشهر أهدافه التي استخدم فيها الذكاء البالغ، كان هدفه في مرمى الأهلي حين توغل من الطرف الأيسر وسدد في الزاوية القريبة ليخدع الجميع.


وتوفي حمادة إمام في التاسع من شهر يناير عام 2016، مخلفاً تاريخاً عظيماً سواء داخل المستطيل الأخضر أو خارجه فالتعليق الرياضي.


حازم امام


 

قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App