شاهد نجوى كرم فى كواليس تحضيرها لحفلها الغنائى في دبى


شاركت النجمة نجوى كرم، بفيديو من كواليس تحضيرها لحفلها الجديد في دبى، عبر حسابها على تويتر، وظهرت نجوى في الفيديو وهى تغنى مع فرقتها الموسيقية.


يحيى كاظم الساهر ونجوى كرم حفلاً غنائيا، في دبى يوم 14 يناير المقبل، ومن المقرر أن يقدم كل منهما باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة الذى يتفاعل معها الجمهور.


بعد ظهورها فى آخر جلسات التصوير بشكل مختلف، قالت النجمة اللبنانية نجوى كرم فى أول تعليق لها على إجرائها عملية تجميل جديدة، إن الإجابة ليست مهمة، ولكن المهم النتيجة التي تظهر للجمهورعبر جلسات التصوير وأعمالها الفنية، واشارت إلى رغبتها الدائمة في الظهور كل مرة أحلى من المرة السابقة.


وفى لقاء تليفزيونى لأحد القنوات الخليجية من خلال برنامج the insider بالعربى ردت على سؤال مقدم البرنامج إيلي نخلة حول خضوعها لجراحة تجميل جديدة من عدمه قالت: شو الفرق إذا عاملة عمليات أو لاء؟ يهمنا النتيجة.


وحول نجاحاتها بالعام الماضى، قالت إن كل الذى قدمته كان ضمن التخطيط بأن تمزج بين الماضى والحاضر، واعتبرت مواقع التواصل الاجتماعى خلقت للتسلية والضحك ولكن يجب فى بعض الاحيان أن تستعملها لمصالحك الخاصة وهذا ما فعلته بتقديمها فلتر يوثق كل أرشيفها فى خطوة اعتبرتها لصالح فنها وتاريخها.


 


 



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App