بعد نجاحه على Fox .. نيتفلكس تطرح مسلسل Fantasy Island نهاية يناير الجارى


يصل الموسم الأول من مسلسل Fantasy Island  إلى منصة نيتفلكس يوم 29 ينايرالجارى، وذلك بعد طرحه على شبكة FOX بداية من يوم 10 أغسطس من العام الماضى 2021، وانتهى عرضه في ديسمبر 2021، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع Deadline.


كما أصبح الممثل العالمى جون جابرييل رودريجيز أحد أبطال مسلسل Fantasy Island، بداية من الموسم الثانى من العمل، حيث يلعب رودريجيز دور رئيس النقل في Fantasy Island – طيار وميكانيكي ويمكنه المساعدة في أي شيء على الجزيرة.


وتم تجديد مسلسل Fantasy Island لـ مسوم ثانى، من المتوقع ان يصل في خلال 2022، دون الكشف عن موعد محدد بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tvseriesfinale”، كما انه من المتوقع بدء إنتاج الموسم الجديد قبل نهاية العام الجارى 2021، حسب الانتهاء من التحضيرات اللازمة.


وتم وصف السلسلة الجديدة Fantasy Island بأنها سلسلة شبه مختارات حديثة تتعمق في أسئلة “ماذا لو”، الكبيرة والصغيرة، التي تبقينا مستيقظين في الليل، حيث دارت كل حلقة عن قصص لـ أشخاص مختلفين، يحاولون البدء من جديد في جزيرة سحرية.


يقوم كل من روزلين سانشيز، كيارا بارنز، جون جابرييل رودريجيز، أوديت أنابل، ديبي مورجان، بيلامي يونج، ديف أنابل، كليف تشامبرلين، ريك هولمز، فرانسوا تشاو، ببطولة مسلسل الدراما الجديد Fantasy Island، الذى تكون من 8 حلقات.


وكان قد عرض مسلسل “Fantasy Island” الأصلي لمدة سبعة مواسم، وتكون من 152 حلقة في الفترة من 1978 إلى 1984، مع إصدار فيلمين تلفزيونيين في أوائل عام 1977، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “variety“.


وعكس العمل الجديد Fantasy Island كل التوقعات، حيث كان من المتوقع أن يحقق Fantasy Island نجاح كبير من قبل المشاهدين والنقاد العالميين، خاصة مع الإشادات التي حصل عليها منذ بداية الإعلان على عمل جديد.


 


 

قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App