الزمالك ينتظر عودة أبو جبل من الكاميرون لحسم ملف التجديد


 


ينتظر مسئولو نادي الزمالك عودة محمد أبو جبل حارس مرمي الفريق والمنتخب الوطني من الكاميرون عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا ، للتفاوض معه حول تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.


ولم يتفاوض مسئولو الزمالك مع أبو جبل حول تجديد تعاقده حتي الان بسبب انشغال الحارس بمعسكرات الفريق ومن بعدها المنتخب الوطني، وسيتم فتح باب المفاوضات معه عقب العودة من الكاميرون.


في سياق مختلف اطمأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك ، علي أحمد فتوح الظهير الايسر للفريق والمتواجد مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا الماقامة حاليا في الكاميرون، وذلك بعد تعرضه لاصابة في مباراة نيجيريا أمس أدت لاستبداله بين الشوطين.


 


كما أطمأن كارتيرون علي محمد أبو جبل حارس مرمي المنتخب والزمالك بعد تعافيه من فيروس كورونا وظهور سلبية المسحة الأخيرة وانضمامه لمعسكر المنتخب، فيما أشاد كارتيرون بمستوى احمد سيد زيزو في مباراة الأمس امام نيجيريا مؤكدا انه من أهم الأعمدة الرئيسية في الزمالك والمنتخب في المرحلة الحالية.


 


من ناحية أخرى طلب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من إدارة ناديه المساواة ماديا بالفئة الأولى في الفريق ، وذلك في حالة الموافقة علي طلب إدارة النادي بتعديل عقده الحالي مع الفريق والذي قام بالتوقيع عليه في بداية الموسم الماضي.


 


وطلبت إدارة نادي الزمالك من 6 لاعبين تعديل عقودهم وإلغاء الشرط الجزائي ، وهم احمد سيد زيزو ومحمود الونش وامام عاشور وعبد الله جمعة وسيف الجزيري واوباما.


 


في المقابل فان زيزو طلب الحصول علي 15 مليون جنيه في الموسم الواحد في العقد الجديد وهي القيمة المالية للفئة الأولى في الفريق، حيث يحصل زيزو في الوقت الراهن علي 9 مليون جنيه في الموسم الواحد بدون الضرائب.


 


 


 

قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App