ألوان الوطن | صاحبة مركز بيع حيوانات: سعر قط ياسمين عبد العزيز قد يصل لـ150 ألف جنيه

كشفت نسمة المصري، صاحبة أحد مراكز بيع القطط، عن سبب ارتفاع سعر قط الفنانة ياسمين عبد العزيز، موضحة أنه قد يصل إلى 150 ألف جنيه مصري.

ارتفاع السعر في حالة وجود أوراق

وأضافت «المصري»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «كلام الناس» المذاع على قناة «mbc مصر» الفضائية، وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، اليوم الخميس، أن سعر القط يتراوح بين 50 ألف جنيه، و150 ألف جنيه في حالة أن يكون «معاه ورق»، لافتة إلى أن أسعار القطط في الخارج مرتفعة، وليست مثل الأسعار في مصر.

قطط تأتي من الخارج

وتابعت أن غالبية هذه القطط تأتي من الخارج، لأن المربي المصري يحب القطة ذات الشكل الجميل، وبالتالي تأتي من الخارج والشيء المميز في هذه النوعية أن الكثير من الناس لا يحبون القطط التي لها شعر، لأنها قد تؤدي إلى الإصابة بالحساسية.

ياسمين عبدالعزيز «تريند» بسبب القط

يذكر أن اسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز عاد مرة أخرى إلى صدارة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صورة قطها «بوبوس»، من خلال موقع نشر الصور «إنستجرام»، وهو عبارة عن قط كندي، أملس الجسد، وله أذنين طويلين، الأمر الذي دفع البعض لاعتباره مرعبًا.

التفاعل مع الصورة

وتفاعل عدد من الفنانات مع الصورة، وانقسمت الآراء بين الإشادة والانتقاد، حيث قالت الفنانة كندة علوش، إن صورة القط «فوتوجينيك»، بينما قالت الفنانة منى زكي، إن صورته «مرعبة.. والله لما بشوفها بيجيلي كوابيس».

سلالة مرتفعة الثمن

وكشفت بعض التقارير أن هذه السلالة من القطط سعرها مرتفع جدًا، رغم مظهرها الذي يبدو مخيفًا للبعض، ويطلق عليها  قطط Sphynxes وهي من السلالات التي يمكن تمييزها بسهولة.



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App