إيمان رياض تكشف تفاصيل الموسم الجديد من برنامج ..من القلب للقلب..






نشر في:
السبت 15 يناير 2022 – 4:18 م
| آخر تحديث:
السبت 15 يناير 2022 – 4:18 م

ينطلق في الرابعة من مساء الغد، موسم جديد من برنامج “من القلب للقلب”، تقديم إيمان رياض، على شاشة MBC مصر، حيث يشهد إضافة فقرات جديدة، تعتمد على التفاعل مع المشاهدين ومساعدتهم على حل كثير من المشاكل اليومية، وإلقاء الضوء على كثير من النماذج الإيجابية في المُجتمع.

وقالت إيمان رياض، إن محتوى الفقرات الجديدة سيكون غير تقليدي ويستهدف التعامل مع القيم المُختلفة في المجتمع، ومنها: الفقرة الإلكترونية التي تطرح كل جديد في العالم الافتراضي وتُساعد المُشاهدين للتعرف على الجديد في مجال التكنولوجيا، وفقرة “حبايب مصر” التي تُلقي الضوء على كثير من النماذج الإيجابية والمُشرفة لمصر في الداخل والخارج، وفقرة “شكراً” التي يُقدم فيها البرنامج قصص حقيقية لأشخاص يحصدون الدعم المعنوي من المُحيطين بهم، بالإضافة للعديد من الفقرات الخاصة بالمرأة بصورة مُباشرة ومنها فقرات بعنوان “اهتمي بنفسك”، و”دايت”، ويتم من خلالهما تقديم الكثير من الوصفات الصحية والعلمية والطبية لمُساعدة المرأة على الاهتمام بنفسها.

وأشارت إيمان رياض إلى استمرار فقرة الشيخ والفتوي مع د. أحمد ممدوح أمين الفتوي بدار الإفتاء كل يوم أحد، حيث يستقبل ويتفاعل مع أسئلة واستفسارات المُشاهدين، بالإضافة لفقرة “المشاكل الزوجية والعائلية” كل يوم خميس، ويستضيف فيها البرنامج د. عمرو الورداني أمين الافتاء بدار الإفتاء بمُشاركة أحد خبراء الطب النفسي لمُناقشة كل ما يخص العلاقات الزوجية وتقديم النُصح والإرشاد والإجابة على كل استفساراتهم.



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App