ألوان الوطن | شبيه الفنان أحمد مجدي يشعل السوشيال ميديا.. «فولة واتقسمت نصين»

ملامح متشابهة، تجمع بين الفنان أحمد مجدي، بطل مسلسل «الآنسة فرح»، ومحمد سعيد الطالب بكلية التجارة، لدرجة جعلت أصدقاؤه يمازحونه بين الحين والآخر، ويطلقون عليه لقب «أحمد مجدي الغلابة»، فهما يتشابهان في ملامح الوجه بشكل كبير، لكنهما يختلفان فقط في طريقة تصفيف الشعر.

شبيه الفنان أحمد مجدي، هو محمد سعيد إسماعيل شعلان، يبلغ من العمر 20 عاما، ويعيش بمدينة السادات على الطريق الصحراوي بين محافظتي القاهرة والإسكندرية، وطالب بكلية التجارة، ويحلم بأن يصبح ممثلا ناجحا وموهوبا مثل الفنان أحمد مجدي، الذي يشبهه بدرجة كبيرة: «كنت بمثل في مسرح المدرسة، وكمان عندنا في قصر الثقافة، وبحلم من صغري أكون ممثل ناجح».

 مواقف يتعر ض لها شبيه أحمد مجدي

لم ينتبه طالب كلية التجارة، إلى هذا الشبه في الملامح، إلا بعد أن تعرضه لعدة مواقف في الشارع، تفاجأ فيها بأشخاص لا يعرفهم يخبرونه بأنه يشبه الفنان أحمد مجدي بشكل كبير: «كنت مرة في الشارع وفي بنت وقفتني وقالت لي على فكرة أنت شبه أحمد مجدي الممثل جدًا».

التشبيهات بين «محمد» وبطل مسلسل «فرصة تانية»، تحدث كثيرًا أيضا مع كل صورة له ينشرها على حسابه الشخصي أو الجروبات المختلفة على «فيس بوك»: «أنا بحب اللبس والتصوير جدًا، وأي صورة بنزلها دلوقتي لازم يجيلي عليها تعليقات بيشبهوا فيها بيني وبين أحمد مجدي».

تشابه لا يمثل مشكلة

لا يسبب هذا التشابه بين الطالب والممثل، أي مشكلة بالنسبة لـ«محمد»، بل تسعده تعليقات التشبيه بشكل كبير، خاصة أنه واحد من جمهور الفنان: «على المستوى الشخصي أنا بحب أحمد مجدي كشخصية وكتمثيل، وبالعكس بحب الناس تشبهني بيه وبقابل كلامهم بحب».

لا يحاول طالب كلية التجارة أن يتشبه بالفنان على مستوى شكله أو حتى طريقه كلامه، إذ يعتمد تسريحة شعر مخالفة تماما عن التي يفضلها الفنان الشهير، كما أنه لا يهتم بأن يشببه أحد لحد التطابق: «الشبه موجود من عند ربنا، أنا مش بعمل حاجة عشان أكون شبهه».



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App