ألوان الوطن | حفيظ دراجي يطالب مصر بتحقيق أمنيته بعد خسارة الجزائر أمام كوت ديفوار

لم يتخيل أسوأ المتشائمين من مشجعي المنتخب الجزائري، الخروج المبكر لمنتخب محاربي الصحراء، من بطولة كأس الأمم الإفريقية، خصوصا أنه حامل لقب النسخة الماضية، لكن النتيجة القاسية أمام كوت ديفوار، دفعت المعلق الجزائري حفيظ دراجي، لتوجيه رسالة إلى منتخب الفراعنة قبل مواجهتهم المقبلة.

حفيظ دراجي يطالب مصر بتحقيق أمنيته

وطالب المعلق الجزائري حفيظ دراجي، المنتخب المصري بالثأر من المنتخب الإيفواري في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، موجهًا رسالة للفراعنة خلال تعليقه على مباراة محاربي الصحراء والأفيال الإيفوارية، قائلا: «هاتوا لنا تارنا من كوت ديفوار».

وتلقى المنتخب الجزائري خسارة فادحة أمام نظيره الإيفواري بنتيجة 3-1، ليتذيل محاربي الصحراء المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، ما دفع «دراجي» للتعليق على المباراة عبر صفحته الرسمية على منصة التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلا: «المنتخب الجزائري لم يكن يستحق التأهل في هذه البطولة، لكنه يستحق منا كل التشجيع والاحترام والتقدير، خاصة أنه يمثل وطنا اسمه الجزائر، وشعب شريف عظيم لا ينكسر أبدا».

وأضاف: «سنعود بعد شهرين لنفرح ونسعد مجددا بإذن الله.. تحيا الجزائر».

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في دور الـ16

وضرب المنتخب الإيفواري موعدًا مع المنتخب الوطني في دور الـ16 بعد تصدره للمجموعة، وتأهل مصر كوصيف للمجموعة، ليلتقي الفريقان معا يوم الأربعاء المقبل، الموافق يوم 26 يناير الجاري.

وتنطلق المباراة بين مصر وكوت يفوار في تمام السادسة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، والخامسة مساءً بتوقيت تونس، والرابعة مساءً بتوقيت جرينتش.



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App