ألوان الوطن | شاورما بالفئران.. مطعم بالسعودية يثير الجدل بمواقع التواصل «فيديو»

رغم حرارة النيران المرتفعة، إلا أنه يجلس في هدوء مستمتعًا بوجبته المفضلة دون أن يبالي بنظرات الجميع، فالفأر الثمين اختار أن يقفز على سيخ شاورما من اللحم أثناء طهيه داخل أحد المطاعم بالمملكة العربية السعودية، ليوثق أحد رواد المكان ما يفعله القارض الصغير في مقطع فيديو، أثار سخرية وغضب والجميع.

«شاورما بلحم الفئران».. وصف أطلقه رواد السوشيال ميديا بالمملكة العربية السعودية، بعد أن قرر فأر صغير ثمين الحجم، أن يتناول اللحوم ليقفز على سيخ شاورما داخل مطعم شهير بحي البغدادية، وانتشر بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير.

   

مقطع فيديو لفأر ضخم يأكل من سيخ شاورما

وتوالت التعليقات عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»: «معظم المطاعم إذا مو كلها اللي تبيع شاورما دائما مكشوف الأكل»، «يا جدعان ده الشيف حرام عليكم»، «لا إله إلا الله، كل شىء له رزق»، «الطاعون بنفسة لحد يديك، شاطرين»، «شاورما وذ نكهه الفار»، «نكهه الفار»، «كان يرش البهار بس لا تفهمو غلط »، «يبي الدفا ..بردان »، «شاورما بالفئران»، «بيفكرني بفيلم الطباخ».

وأثار الفيديو غضب البعض، الذين ابدوا استياءهم مما يحدث، مشيرين إلى خطورة الأمر على الصحة العامة: «هذا جرذ وحسب علمي ولا أعرف مدى صحة المعلومة، يحمل مرض الطاعون ويعيش الجرذ في الأماكن القذرة جدا»، «بجد منظر مقزز»، «هذا لا يليق بمطعم يقدم الأكل للناس».

أمانة جدة ترد على مقطع الفيديو

ومن جانبها، أوضحت أمانة محافظة جدة، في تغريدة  لها على صفحتها الرسمية عبر «تويتر»، ردًا على مقطع الفيديو الغريب، أنها تحرت الأمر وأغلقت المطعم حفاظًا على صحة المواطنين: «أغلقت أمانة جدة مطعم شاورما في نطاق بلدية البلد بحي البغدادية، لمخالفته الاشتراطات الصحية»، ولم تذكر «أمانة محافظة جدة» تفاصيل عن مكان المطعم بالتحديد أو اسمه وفضلت الاكتفاء بالتوضيح السابق.

 



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App