منى زكي في أول لقاء: لعبة «أصحاب ولا أعز» هلعبها في حياتي العادية

أكدت الفنانة منى زكي عدم خوفها من تكرار لعبة الأسرار التي جسدت جزء منها في فيلمها الأخير «أصحاب ولا أعز»، مشيرة إلى استعدادها من تكرار تلك اللعبة في الواقع وحياتها العادية، وذلك لعدم وجود أي أسرار تتحسب من إفشائها.

وعرضت قناة Netflix MENA عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، لقاء مع أبطال فيلم أصحاب ولا أعز، التي عرضته منصة نتفليكس قبل أيام قليلة وأثار جدلًا كبيرًا فور عرضه. 

وتحدث الفنانة منى زكي اللعبة التي لعبها أبطال فيلم أصحاب ولا أعز – التي اعتمدت على إظهار أسرار الأبطال في جلسة بين الأصدقاء- إذ قالت «منى»: «أكيد ألعبها في الحياة العادية معنديش أي مشكلة، لإن أنا عموما معنديش أسرار رهيبة في حياتي». 

وواجه فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي ضمن بين أبطاله الفنانة منى زكى، انتقادات واسعة من عدد من المشاهدين، فيما أصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، بيانا حول أزمة “أصحاب ولا أعز”.

وقالت النقابة إنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام أي اعتداء لفظي، أو محاولة ترهيب معنية لأي فنان مصري أو النيل منه، كما أوضحت أنها ستدعم منى زكي، حال محاولة البعض اتخاذ أي إجراء ضدها.

وأهابت بالجميع عدم التعرض لأعضاء النقابة لمجرد المشاركة في عمل قد يتفق معه أو يختلف، كما قدم عددا كبيرا من الفنانين الدعم لمنى زكي.

بينما شهدت حسابات الفنان أحمد حلمي على مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما كبيرا عليه، بسبب دور زوجته في العمل، فضلا عن الشائعات التي انتشرت تفيد بطلاق الثنائي.



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App