مسرحية «سالب واحد» تعود في موسم جديد على مسرح الهناجر.. من 6 فبراير

أعلن فريق العرض المسرحي”سالب واحد”،تقديم موسم جديد للمسرحية،في أجازة منتصف العام الدراسي،تبدأ اعتبارا من 6 فبراير إلى 12 فبراير المقبل على مسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية.

“سالب واحد” من العروض المسرحية الهادفة والمهمة التي حظت بالمشاركة مؤخرا ضمن فعاليات منتدى شباب العالم الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ خلال الأيام الماضية، وهو من إنتاج المعهد العالي للفنون المسرحي، ويناقش العرض في إطار فني وإنساني مشكلات ذوي الهمم وكيفية تعامل الأهل وتقبلهم لهؤلاء الأطفال.

العرض شارك في العديد من المهرجانات المسرحية، وحصل حتى الآن على 25 جائزة متنوعة، وكان له مشاركة متميزة في الدورة الـ 14 من المهرجان القومي للمسرح المصرى وفازت بطلته العرض يارا المليجى بجائزة أفضل ممثلة دور ثان “نساء”، كما شارك العرض مؤخرا في الدورة السابعة من مهرجان الحرية المسرحي بمدينة الإسكندرية العام الماضي وحصل على 6 جوائز متنوعة في عناصر العمل. 

العرض المسرحي” سالب واحد” تمثيل وبطولة أحمد عباس،يارا المليجي،مصطفى رشدي،سالي سعيد، عبد الرحمن محسن، مصطفى عبد الهادي ،حسام حافظ، وتأليف موسيقي وألحان وغناء أحمد حسني، مصمم استعراضات مي رزيق،وتأليف محمد عادل، وإخراج عبد الله صابر.



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App