شبكة فرنسية تحدد موعد رحيل «بوكيتينو» عن باريس

ذكرت شبكة راديو مونت كارلو، أن مسؤولو نادي باريس سان جيرمان يميلون قريبًا لإقالة ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني للفريق.

وقالت الشبكة الفرنسية المحلية، أن الخسارة الأخيرة لباريس أمام موناكو بثلاثية في الدوري، لن تسرع القرار بشأن مصير بوكيتينو.

وأضافت أن إدارة بي إس جي تريد أن تأخذ وقتها لتحليل أسباب الخلل قدر الإمكان قبل اتخاذ قرار بشأن مستقبل بوكيتينو.

وأوضحت أن إدارة سان جيرمان لا يمكن أن تعلن عن قرارات ثورية بشأن إقالة بوكيتينو، إلا عندما تكون وصلت لمفاوضات متقدمة مع بديله، وهذه الخطوة تؤخر قرار مسؤولي باريس.

وأشارت مونت كارلو إلى أنه لم يتم اختيار التوقيت بعد لاتخاذ القرارات القوية الأولى، ولا ينبغي أن يكون خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لكن مسؤولي باريس لا يريدون الانتظار طويلاً أيضًا، بل إن شهر أبريل المقبل سيكون نشطًا للغاية.

كما يدرس النادي الباريسي أيضًا ملامح قائمة الفريق في الموسم الجديد، ويتم حاليًَا تحديد اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.

وكان باريس سان جيرمان تجرع خسارة مريرة على يد مضيفه موناكو، في قمة مباريات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الفرنسي، بملعب لويس الثاني بالإمارة الفرنسية.

اهتزت شباك باريس سان جيرمان متصدر جدول الترتيب، بعد مرور 25 دقيقة فقط بعدما نجح وسام بن يدر في معرفة طريق الشباك بهدف أول لأصحاب الأرض، انتهى على وقعه الشوط الأول.

وتمكن كيفن فولاند من مضاعفة النتيجة لمصلحة موناكو بهدف ثان في الشباك الباريسية عند الدقيقة 68 من عمر اللقاء، قبل أن يتحصل موناكو على فرصة قتل المباراة بهدف ثالث، بعد احتساب ركلة جزاء على بريسنيل كيمبيمبي.

تقدم وسام بن يدر لركلة الجزاء في الدقيقة 84 وترجمها بنجاح إلى هدف ثالث لمصلحة فريقه، ليرد موناكو الضربة لباريس بعدما خسر أمامه في لقاء الدور الأول بهدفين دون رد في بارك دي برانس.

وبهذه النتيجة أصبح جدول ترتيب الدوري الفرنسي كالآتي:

باريس سان جيرمان – 65 نقطة.
مارسيليا – 53 نقطة.
رين – 52 نقطة.
نيس – 50 نقطة.
ستراسبورج 48 نقطة.



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App