ليفربول يحفز صلاح قبل موقعة فياريال: سيطرة فردية كاملة.. أكثر من سجل

حفز نادي ليفربول نجمه محمد صلاح قبل مواجهة فياريال مساء اليوم في ذهاب الدور قبل النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا ” الشامبيونزليج ” .
ونشر النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على  ” تويتر “، صورة لـ محمد صلاح وعلق عليها قائلًا: ” أكثر من سجل.. أكثر من صنع أهداف.. سيطرة فردية كاملة من الملك المصري في الدوري الإنجليزي “.

 

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، فياريال الإسباني على ملعب “آنفيلد”، مساء اليوم الأربعاء، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
وتأهل ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب نادي بنفيكا البرتغالي، حيث تمكن الريدز من الفوز عليه ذهابا بنتيجة 3-1 وتعادلا إيابا بنتيجة 3-3.
وصعد فياريال لنصف النهائي بعدما أقصى بايرن ميونخ الألماني في مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تفوقت الغواصات الصفراء ذهاباً 1-0 وفرض التعادل على البافاري إياباً 1-1.
ويأمل ليفربول مواصلة المشوار وبلوغ النهائي للمرة الاولى منذ 2019 عندما حقق لقبه السادس على حساب مواطنه توتنهام، بعدما خرج من الدورين ربع النهائي وثمن النهائي في العامين الماضيين.
على الجانب الآخر، يرغب فياريال في مواصلة مشواره التاريخي في دوري الأبطال، بعدما أقصى يوفنتوس الإيطالي من ثمن النهائي باكتساحه إياباً في تورينو بثلاثية نظيفة، ثم بايرن ميونيخ الألماني من ربع النهائي بالفوز عليه ذهاباً 1-صفر ثم التعادل معه إياباً على أرضه 1-1.
ومن المقرر أن تُقام مباراة العودة بين ليفربول وفياريال يوم الثلاثاء 3 مايو المقبل، على ملعب “لاسيراميكا” في إسبانيا.
وتنطلق مباراة ليفربول وفياريال في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.
أقرا ايضاً|



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App