مدرب مانشستر يونايتد يتولي تدريب منتخب النمسا 

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تولي مدربه المؤقت – الألماني رالف رانجيك – تدريب منتخب النمسا عقب نهاية الموسم الجاري ، بعقد ممتد لمدة لعامين، علي أن يجدد تلقائياً لعامين إضافيين في حالة التأهل إلى نهائيات يورو 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا.

وأوضح نادي مانشستر يونايتد في بيان نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :” تم تعيين رالف رانجيك المدير الفني المؤقت لمانشستر يونايتد، مديرا فنيا جديداً لمنتخب النمسا”.

و أضاف بيان مان يونايتد :”سيقود رانجيك معسكر المنتخب النمساوي أواخر الشهر القادم استعدادًا لمبارياته ضد كلا من كرواتيا والدنمارك وفرنسا في دوري الأمم الأوروبية وذلك عقب انتهاء مباريات البريميرليج “.
كما أكد نادي مانشستر يونايتد ، أن تعيين رانجيك كمديرا للمنتخب النمساوي لن يتعارض مع منصبه الاستشاري في النادي الإنجليزي.

وعلي جانب آخر أعلنت رابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، رسميًا، صباح اليوم الجمعة، فوز نجم هجوم ليفربول، محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022.

وتفوق جناح ليفربول الذي حصل على 48% من الأصوات على كيفين دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وديكلان رايس متوسط ميدان وست هام يونايتد.

تلك هي المرة الثانية في مسيرته التي يحصل خلالها صلاح على هذه الجائزة، حيث توج بها في عام 2018.

تألق صلاح هذا الموسم مع ليفربول، مع الريدز، وخلال 44 مباراة سجّل 30 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة في مُختلف المسابقات.

يذكر أنه يُشارك تلك الجائزة في التصويت الخاص بها كل عام، كل من الصحفيين والمذيعين بالمملكة المُتحدة.

وسيتسلم محمد صلاح الجائزة، يوم الخميس المقبل 5 مايو في حفل عشاء بجانب وسام كير والتي نالت جائزة أفضل لاعبة في كرة القدم النسائية.

ويُعد محمد صلاح هو اللاعب رقم 13في ليفربول، الذي يحصل على هذه الجائزة بعد كل من إيان كالاجان (1974) ، كيفين كيجان (1976) ، إيملين هيوز (1977) ، كيني دالجليش (1979 و 1983) ، تيري ماكديرموت (1980) ، إيان راش (1984) وجون بارنز (1988 و 1990) وستيف نيكول (1989) وستيفن جيرارد (2009) ولويس سواريز (2014) ومحمد صلاح (2018)، جوردان هندرسون (2020).

اقرأ أيضا : إيهاب جلال يوقع عقود تدريب منتخب مصر .. خلال ساعات



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App