ألوان الوطن | ميسي وأصدقاؤه في جولة بجدة رفقة الأميرة السعودية هيفاء آل سعود «صور»

نشرت الأميرة السعودية، هيفاء بنت محمد آل سعود، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، صورا من جولة اصطحبت خلالها نجم كرة القدم العالمي، الأرجنتيني ليونيل ميسي وعددًا من أصدقائه أمس الثلاثاء.

ورافقت الأميرة هيفاء، التي تشغل منصب مساعد زير السياحة، النجم الأرجنتيني الذي أصبح سفيرا للسياحة السعودية، داخل القسم التاريخي من مدينة جدة العريقة المطلة على البحر الأحمر.

ميسي في جولة تاريخية بجدة

والتقطا العديد من الصور، أثناء الجولة، والتي نشرت الأميرة هيفاء بعضًا منها عبر حسابها على «تويتر»، معلقة عليها بـ: «استضفت ميسي وأصدقاءه في جولة في جدة التاريخية.. تاريخ وفن وروعة التفاصيل تركت انطباعا مميزا عند ضيوفنا.. جدة وناسها تأخذ قلوب زوارها من أول نظرة».

ويزور النجم الأرجنتيني مدينة جدة، وذلك بعد أن أصبح سفيرا للسياحة السعودية، لقضاء إجازته، إذ تعد زيارة ميسي للمملكة هي الرابعة بعد أن قاد منتخب بلاده في 2011 بمباراة ودية أمام المنتخب السعودي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، قبل أن يشهد حضوره كأس «سوبر كلاسيكو» بين البرازيل والأرجنتين في الرياض.

وفي 2020، كانت زيارة «البرغوث» الثالثة للمملكة، عندما شارك في مواجهة فريقه السابق برشلونة ضد أتلتيكو مدريد التي استضافها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.



قراءة من المصدر

غني وحقق حلمك

إشترك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد



إشترك في قناة مصر أونلاين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App