فيديو مصر أونلاين

شارع مصر – المسيحيين ازاي بيحتفلوا برمضان ؟



شارع مصر – المسيحيين ازاي بيحتفلوا برمضان ؟

للمزيد
Official Facebook Page:
https://www.facebook.com/masr.online.re.media/
Official Twitter:

Official instagram:
https://www.instagram.com/masronline/

Website:

Masr online

تحت رعابة
Richard Elhaj Media
http://www.richardelhaj.media/

هذا المحتوي انتاج شركة ريتشارد الحاج ميديا او مرخص للشركة من قبل شركات مالكة للمحتوي و جميع الحقوق محفوظة و ان كان لديك اي استفسار رجاء ارسال ايميل علي
info@richardelhaj.media

مقالات ذات صلة

‫27 تعليقات

  1. 🕌🤍💒
    انت مسلم
    تحب ربك
    تحب رسولك
    شف وش قال الهك العظيم في كتابه
    الانسان اخوك حتى لو ماكان من دينك ولا مذهبك الادلة من القران(۞ وَإِلَىٰ عَادٍ أَخَاهُمْ هُودًا ۗ قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَٰهٍ غَيْرُهُ ۚ أَفَلَا تَتَّقُونَ (65)
    و(وَإِلَىٰ ثَمُودَ أَخَاهُمْ صَالِحًا ۚ قَالَ يَا قَوْمِ اعْبُدُوا اللَّهَ مَا لَكُم مِّنْ إِلَٰهٍ غَيْرُهُ ۖ هُوَ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَاسْتَعْمَرَكُمْ فِيهَا فَاسْتَغْفِرُوهُ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ ۚ إِنَّ رَبِّي قَرِيبٌ مُّجِيبٌ (61)

  2. الراجل بتاع انا مسيحي ده موتني ضحك والله انا لسه صاحبه مسيحيه مخلصلنا على حلاوة المولد النبوي وكل م اشوفها الاقيها بتاكل من ياميش رمضان والله المناسبات ما بتفرقش بين المصريين سواء اسلاميه او مسيحيه هنحتفل يعني هنحتفل 😂😂❤ .

  3. فعن كعب بن مالك – رضي الله عنه – عن النبي – صلى الله عليه وسلم – قال: (إذا فُتحت مصر فاستوصوا بالقبط خيرا، فإن لهم ذمة ورحما) انا من السعودية سلام على النصارى في مصر

  4. المسيحيين يــقــولــون
    الآب إله والأبن إله والروح القدس إله
    لكنهم ليسوا ثلاثه آلهة بل إله واحد !!!
    الآب شخص والأبن شخص والروح القدس شخص
    لكنهم ليسوا ثلاثه أشخاص بل شخص واحد !!!
    الآب عظيم والأبن عظيم والروح القدس عظيم
    لكنهم ليسوا ثلاثه عظماء بل عظيم واحد !!!
    .
    .
    .
    وإنـى أتســاءل بـأى لغـة تتحدثــــون ؟!!

  5. ذكر الشيخ عبد المجيد الزنداني في كتابه : ( البشارات بمحمد صلى الله عليه وسلم في الكتب السماوية السابقة ) أن إنجيل برنابا في الباب 22 جاء فيه : " وسيبقى هذا إلى أن يأتي محمد رسول الله الذي متى جاء كشف هذا الخداع للذين يؤمنون بشريعة الله " ، وجاء في سفر أشعيا : إني جعلت اسمك محمدا يا محمد ، يا قدوس الرب : اسمك موجود من الأبد ، وجاء في سفر أشعيا : " وما أعطيته لا أعطيه لغيره ، أحمد يحمد الله حمدا حديثا يأتي من أفضل الأرض ، فتفرح به البرية ، ويوحدون على كل شرف ، ويعظمونه على كل رابية " انتهى .
    وقد ذكر العلماء العديد من المواضع التي ذكر فيها اسم النبي صلى الله عليه وسلم ، مرة بذكر اسمه الصريح ، ومرة بذكر وصف لا ينطبق إلا عليه صلى الله عليه وسلم .
    واعلم أنه قد طرأ تغيير على الكتب الموجودة الآن من التوراة والإنجيل وحدث تغيير فيها ، وقد ذكر المؤرخون من غير المسلمين هذا الأمر ، لكن مع ذلك كله لازلنا نجد في التوراة والإنجيل التبشير بمقدم رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وقد ذكر الشيخ رحمة الله الهندي أن النصارى كلما استطاعوا تحريف موضع حرفوه ، ولذلك تجد بعض العلماء القدامى يذكرون مواضع في التوراة والإنجيل ليست موجودة الآن ، لكن هناك مواضع أخرى لا زالت تبشر بنبوة النبي صلى الله عليه وسلم وقدومه .

  6. يا عسل الله علي. المصرين مسحين ومسلمين كلان مصرين وعيله واحده ربنا يحمي مصر وشعبها الطيب وبحب اكتر الرجل الكبير كلامه زي العسل ربنا يعطيه الصحه والعفيه وكل سنه وأنتم طيبين رمضان كريم يا خبتكم في مصر بتحسوا برمضان ام في فرنسا ولا حاجه تحس بيها الحمد لله ان بنشوف التمثليات هي دي الي نبحث ان في رمضان مصر الحبيبه الغليه 👍👍✌️✌️🦁🦁😍😍😍🌹🌹🍀🍀🍀❤️❤️❤️❤️❤️❤️🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇫🇷

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى