حوادثنيوز

9اشهر في حضره الذئاب… طفله كرداسه تروى كيف اغتصبها والداها واثنان من اعمامها …

واجهت نيابة كرداسة تحت إشراف المستشار المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، الطفلة “سارة” 15 سنة، ووالدها واثنين من أعمامها، والذين اتهمتهم باغتصابها وهتك عرضها وفض غشاء بكارتها لمدة 9 أشهر.

وجرت المواجهة أمام محقق النيابة، وأقرت “سارة” باغتصاب والدها واثنين من أعمامها لها، وشرحت ملابسات الواقعة بالكامل، وقالت إن والدها كان يجبرها على خلع ملابسها، وتحرش بها، ولامس أجزاء من جسدها، وتابعت أنه اعتاد ارتكاب هذه الأمور، وأن اثنين من أعمامها قاما بفض غشاء بكارتها واغتصابها بالقوة، وتعديا عليها جنسيا على مدار الـ9 أشهر، حتى مساء أمس، حيث تمكنت من الذهاب إلى مركز الشرطة والإبلاغ عنهم.

وأقر المتهمون، وهم: “عاطف” 52 عامل، والد الفتاة، و”عبدالله” 40 سنة سائق عمها، و”سمير” 25 سنة، عمها الثاني، خياط”، بما جاء على لسان على الضحية، وأصدرت النيابة قرارا بحبس المتهمين، على ذمة التحقيقات، وعرض الطفلة على الطب الشرعى، وماتزال التحقيقات مستمرة. البدايه كانت بتلقي رئيس مباحث مركز كرداسة، قد تلقى بلاغا من الفتاة، وتم إخطار اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بتفاصيل الواقعة.

وتم تشكيل فريق بحث وتحرر للكشف عن مدى صحة الواقعة من عدمه، وأكدت التحريات الأولية، صحة الواقعة، وأمر اللواء محمود السبيلي مدير المباحث، بضبط المتهمين بعد استئذان النيابة العامة. وتمكنت القوات من إلقاء القبض عليهم وهم “عاطف” 52 عامل، والد الفتاة، و”عبدالله” 40 سنة سائق عمها، و”سمير” 25 سنة، عمها الثاني، خياط، وتمت إحالتهم للنيابة التى باشرت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق